من نحن ؟

 

شركة StudyLine المرخصة والمسجلة في الحكومة التركية , و الوكيل المعتمد لدى جميع الجامعات الخاصة في إسطنبول , نقدم جميع الخدمات الطلابية مجانًا ,  والتي تشمل الاستشارات الجامعية  , وتأمين  القبول الجامعي مع كثير من الخصومات والعروض المميزة على الأقساط الجامعية للطلاب العرب الراغبين في الدراسة في تركيا , بواسطة نخبة من الأكاديميين و أصحاب الكفاءة والخبرة الكبيرة بشؤون الدراسة في تركيا .

أهدافنا

 * توسيع أفق الطالب وتوجيهه  إلى أفضل الاختصاصات الجامعية الرائدة والمطلوبة في سوق العمل

* مساعدة الطالب بتحقيق رغبته في الوصول إلى  التخصص الجامعي الذي يرغبه في أقوى الجامعات التركية وبأقساط جامعية  مخفضة

* تحقيق رغبتنا في خدمة الطلاب العرب الراغبين في الدراسة في تركيا و أن نكون الدليل الأول لهم في فهم آلية التسجيل في الجامعات التركية

رؤيتنا:

إنّ الإخلاص في العمل والدقة في المعلومة والخبرة الأكاديمية الكبيرة هي الأسس التي اعتمدناها  لتحقيق أفضل خدمة للشباب العربي الطامح لمستقبل مشرق , وبذلك نكون في ريادة المؤسسات التي تهتم بالشباب العربي وتسعى لتأمين أفضل الفرص الدراسية له .

تطلعاتنا :

إن تحقيق أحلام  الشباب العربي في الحصول على فرصة مميزة للدراسة في أفضل الجامعات التركية الحاصلة على ترتيب متقدم  في تصنيف الجامعات العالمية أسمى ما نتطلع له ولذلك نسعى في أن نكون في ريادة المؤسسات التعليمية المهتمة بتعليم الشباب العربي .

خدماتنا المميزة:
.

  • الاستقبال في المطار : لن يجد الطالب أي صعوبة في وضع قدمه الأولى في تركيا فلدينا فريق خاص مهمته استقبال الطالب و تأمين احتياجاته الضرورية منذ اللحظة الأولى لوصوله .

 

  • السكن : من الأساسيات التي يبحث

عنها الطالب , فسنكفيه عناء البحث بتوفير السكن الطلابي أو السكن العادي .

 

  • اللغة التركية : إنّ إتقان اللغة التركية والحصول على شهادة Tömer هي الدرجة الأولى في سلم الدراسة في تركية لهذا تعاقدنا مع أفضل مركز لتعليم اللغة التركية في إسطنبول ليكون موئل الطالب الجديد في تركية لتعلم اللغة التركية

إضافة إلى العديد من الخدمات المميزة الأخرى

  • خدمات ما بعد التسجيل :

لا ينتهي دورنا بحصول الطالب على مقعده الجامعي بل نبقى على تواصل معه لمساعدته في حلِّ أي مشكلة إدارية تواجهه في جامعته .