إن جامعة آلتن باش Altınbaş صاحبة أكبر حرم جامعي للعلوم الطبيَّة على مستوى الجامعات التركية، تأسست عام 2008م، وأصبحت بفترة قصيرة جامعة بحثيّة دوليّة بفضل ما قدمته من بحوث علمية قيّمة، وتضمُّ تسعَ كلياتٍ إضافةً إلى المعاهد والمدارس المهنية ومدرسة اللغات، واستطاع 10,000 طالب حجز مقاعدهم الدراسية فيها.

جامعة آلتن باش
جامعة آلتن باش

ميزات جامعة آلتن باش Altınbaş:

إنّ جامعة آلتن باش Altınbaş واحدة من أقوى الجامعات التركيّة، استطاعت بسنوات قليلة أن تكون منافسة لكبرى الجامعات، وأن تحجز لنفسها مكانًا بين الجامعات المرموقة، وهذه بعض ميزاتها:

 

  • الاعتماد: جامعة آلتن باش حاصلة على اعتماد مجلس التعليم العالي التركي (yök) وتمَّ تصنيفها من أفضل الجامعات التركية الخاصّة، إضافةً للاعتماد الأوروبي والدولي.
  • تتميّز جامعة آلتن باش بأنها تضمُّ في هيئتها التدريسيّة أشهر العلماء والأكاديميين وأكثرهم خبرة وكفاءة في اختصاصاتهم، وتهيِّئ لهم كلَّ الوسائل التعليميّة اللازمة لتقديم أفضل جودة تعليميّة، وهو من أكثر ما يميّز جامعة آلتن باش Altınbaş.
  • الإقبال الكبير من الطلاب الأجانب على جامعة آلتن باش؛ بسبب سمعتها الدوليّة وقوتها بين الجامعات، حيث إنَّ ثلث طلابها من الأجانب من 88 بلدًا، وهذا يعطي للطالب فرصة الاطلاع على ثقافات متنوعة، وتوسع أفقه نحو معارف جديدة في الحياة.
  • إنّ البنية التحتيّة لجامعة آلتن باش من أفضل البنى التحتية للجامعات وهي مؤسسة على التكنولوجيا في مختلف الجوانب وتشمل الحرم الجامعي الحديث، الذي يتوزع على ثلاثة مواقع مختلفة من إسطنبول الأوروبية، وهو مزود بالمختبرات الحديثة، والمكتبة الضخمة والكثير من المرافق المتنوعة الأخرى.
  • تتيح جامعة آلتن باش لطلابها الدراسة باللغة الإنكليزية في معظم كلياتها وأقسامها مما يزيد فرص الخريج في الحصول على فرص عمل مميزة في المستقبل.
  • تقدم جامعة آلتن باش برامجها التعليمية بأفضل جودة تعليمية وقد حصلت عام 2015 على شهادة ضمان الجودة العالميّة ISO 9901.
  • التطور والتقدم الدائم: تعمل جامعة آلتن باش بشكل دائم على التطور في كلِّ المجالات وخصوصًا على صعيد المناهج حتى يحصل الطلاب على أعلى جودة تعليميّة وأقوى منهاج دراسي، كي تضمن الجامعة لنفسها مكانًا متقدمًا في سلم الترتيب العالمي للجامعات.
  • البعثات الخارجية: لدى جامعة آلتن باش برنامج تبادل طلاب مع مئة وخمسين جامعة في ثلاثين بلدًا، وهي عضو في برنامج الإيراسموس الممول من الاتحاد الأوروبي لتبادل الطلاب بين الجامعات العالمية.
  • التدريب المستمر في جامعة آلتن باش، والذي يقدم للطلاب من خلال دورات تدريبية ومدارس صيفية، إضافة إلى شراكاتها مع مئة مؤسسة وشركة تجارية ليكتسب طلابها الخبرة العملية مع الدراسة.
  • تراعي جامعة آلتن باش الحالة الاجتماعية والمادية لطلابها بجعلها الرسوم الدراسيّة مناسبة لمعظم الشرائح والطبقات الاجتماعية، وتتيح لهم إمكانية التقسيط.

جامعة آلتن باش Altınbaş من أفضل الجامعات التركية في جميع الجوانب، وهي تقدم الكثير من العروض والمنح والميزات التي يمكنك الحصول عليها عند تواصلك مع شركة StudyLine الوكيل المعتمد لدى جامعة آلتن باش Altınbaş.

إن جامعة آلتن باش Altınbaş صاحبة أكبر حرم جامعي للعلوم الطبيَّة على مستوى الجامعات التركية، وأصبحت بفترة قصيرة جامعة بحثيّة دوليّة بفضل ما قدمته من بحوث علمية قيّمة، وتضمُّ تسعَ كلياتٍ إضافةً إلى المعاهد والمدارس المهنية ومدرسة اللغات، واستطاع 10,000 طالب حجز مقاعدهم الدراسية فيها.

Tags: جامعة آلتن باش / جامعة آلتن باش Altınbaş