جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol هي الجامعة التي تمتلك أكبر وأشهر سلسلة للمستشفيات في إسطنبول، تأسست عامَ 2009، وأصبحت من أكثر الجامعات جذبًا للطلاب ففيها 30 ألفَ طالب، بينهم حوالي 1300 طالب دولي، موزعين على كلياتها الاثنتي عشرة، ومعاهدها الأربع، وهي من أكثر الجامعات سرعةً في الارتقاء في سلّم الترتيب العالمي للجامعات.

جامعة إسطنبول ميديبول

ميزات جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol:

إنّ جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol واحدة من أفضل الجامعات التركيّة، واستطاعت بزمن قياسي حرق المراحل، والمنافسة بقوة على المستويين المحلّي والدولي، ومن أهم ميزاتها:

  • الاعتراف: جامعة إسطنبول ميديبول معتمدة من قبل مجلس التعليم العالي التركي yök، وهي بذلك حاصلة على الاعتراف والاعتماد في مختلف دول العالم.
  • تتميّز جامعة إسطنبول ميديبول بأنّها تضمُّ ثلَّةً من أشهر العلماء، وخيرة الأكاديميين وأكثرهم كفاءة في تخصصاتهم، وتهيئ لهم الجامعة كلَّ وسائل التعليم الحديثة لإيصال رسالتهم العلميّة بأفضل جودة تعليميّة.
  • لن يجد الطالب الراغب بالدراسة في جامعة إسطنبول ميديبول، صعوبة في إيجاد التخصص الجامعي الذي يحلم به؛ بسبب التنوع الكبير في البرامج الدراسية في الجامعة، وكلُّها من التخصصات الرائجة والمطلوبة في سوق العمل.
  • تشتهر جامعة إسطنبول ميديبول بالمختبرات ومراكز البحوث الخاصّة بها، ويبلغ عددها 16 مركزًا للبحوث في شتى المجالات العلميّة والتطبيقيّة وهي في المراتب المتقدِّمة تركيا.
  • تعمل جامعة إسطنبول ميديبول التقدّم المستمر في البرامج والمناهج الدراسيّة لمواكبة العصر، وحصول الطالب على أفضل جودة تعليميَة، وحصول الجامعة على أفضل مكان بين الجامعات المرموقة.
  • البنية التحتيّة المتميّزة في جامعة إسطنبول ميديبول، والمتمثلة بالحرم الجامعي العصري، والمكتبة الضخمة الشاملة لكلّ ما يحتاجه الطالب، والمختبرات العلميّة المتطورة، والمزودة بأحدث أدوات البحث للتخصصات كافّة، مع الملاعب والمطاعم والمقاهي.
  • تهتمُّ جامعة إسطنبول ميديبول باللغة الإنكليزيّة وتعتمدها في أكثر أقسام الجامعة، والتي تعتبر لغة العمل والتواصل العالميّة.
  • الجانب الترفيهي الذي تهتمُّ به الجامعة وتُعدُّ جامعةُ إسطنبول ميديبول مركزًا للكثير من البطولاتِ الرياضيّةِ المختلفةِ، وتنظم الجامعة الكثير من الأنشطة والمسابقات الثقافيّة والموسيقيّة ومسابقات الطهو.
  • السكن الجامعي الذي توفره جامعة إسطنبول ميديبول في حرمها الجامعي مما يريح الطالب من صعوبة التنقل في المواصلات العامّة في إسطنبول.

قرب جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol من عالم الأعمال:

  • تتميّز جامعة إسطنبول ميديبول بالتدريب المستمر لطلابها، وإكسابهم الخبرة العملية إلى جانب الدراسة النظريّة؛ لتقريب الطالب من سوق العمل.
  • المستشفيات الجامعيّة التي تمتلكها جامعة إسطنبول ميديبول، والتي يأخذ الطلاب فرصتهم في التدريب العملي فيها خلال الدراسة، والحصول على وظيفة بعد التخرج، ومنها المتخصصة بطب الأسنان، ومنها العام، إضافةً إلى مراكز طبِّ العيون، وجراحة القلب، وطبِّ الأطفال.

إن جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol هي الاختيار المفضل لمن أراد أن يحقق لنفسه مستقبلًا مشرقًا، وهي التي تقدِّم أفضل جودة تعليميّة، والكثير من الميزات والعروض والمنح التي تحصل عليها عند تواصلك مع شركة StudyLine الوكيل المعتمد لدى جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol.

إن جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol هي الاختيار المفضل لمن أراد أن يحقق لنفسه مستقبلًا مشرقًا، وهي التي تقدِّم أفضل جودة تعليميّة، والكثير من الميزات والعروض والمنح التي تحصل عليها عند تواصلك مع شركة StudyLine الوكيل المعتمد لدى جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol.

Tags: جامعة إسطنبول ميديبول / جامعة إسطنبول ميديبول Istanbul Medipol