جامعة أتيليم

جامعة اتيليم 
ـــــــــــــــــ
Atılım Üniversitesi – AAU

 

عنوان الجامعة:
Kızılcaşar, 06830 İncek Gölbaşı/Ankara

مقر الجامعة:
انقرة / Ankara

الموقع الرسمي:
Atilim.edu.tr

إنها واحدة من أعرق الجامعات الخاصة غير الربحيّة الرائدة والأكثر نموًّا بمؤسساتها المبتكرة في تركيّا ، تأسست عام 1996 ميلاديّة ، واستطاعت في سنين قليلة أن تفرض اسمها ضمن أقوى الجامعات التركيّة والعالميّة ، و استطاع 9000 آلاف طالب حجز مقاعدهم في كليات جامعة Atılım السبعة ومعاهدها الثلاث.

 

 

وتميّزت جامعة Atılım في كثير من الجوانب :

ميزات جامعة Atılım :

إنها حقًّا من الجامعات التي تنافس بقوة في المراتب المتقدمة في التصنيفات العالميّة والتركيّة ، حيث إنها في المرتبة 251 عالميًّا للجامعات الشابة ، و الخامسة بين الجامعات التركية ، و هذه بعض ميزاتها:

●إنّ جامعة Atılım في أنقرة حاصلة على اعتماد مجلس التعليم العالي التركي YÖK  ، وهي جامعة معتمدة ومعترف عليها في شتى دول العالم .

تتميّز جامعة Atılım بروحها التنافسيّة و طموحها الكبير لتكون جامعة عالميّة ، لها مكان بين أفضل 500 جامعة عالميّة ، وهي تخطو خطوات مدروسة نحو هذا الهدف ، وتحقق الشروط التنافسيّة للجامعات العالميّة  .

تحقق جامعة Atılım  لطلابها فرصة إيجاد التخصص الذي يحلمون به ، وذلك بتنوع برامجها الدراسيّة حيث إنّها تقدم أكثر من 40 تخصصًا دراسيًّا ، وهي من الجامعات القليلة التي تقدم برنامج الطيران الاحترافي .

تعتبر جامعة Atılım جامعةً جاذبةً لأشهر العلماء ، و أقوى الأكاديميين من تركيا وخارجها  للانضمام إلى أسرتها ، حتى أصبحت تمتلك أكثر الكوادر التدريسية في تركيا خبرة وتميّزًا و شهرةً .

● ينال الطلاب في جامعة Atılım  فرصتهم في الحصول على تجربة الدراسة والتدريب في أقوى الجامعات العالميّة ، وذلك لأنّ جامعة Atılım  عضو في برنامج الإيراسموس لتبادل الطلاب الممول من الاتحاد الأوروبي ، والكثير من اتفاقيات التعاون مع أقوى الجامعات العالميّة .

تتميّز جامعة Atılım بأنّها تمتلك بنيّة تحتية متطورة ومبنيّة على أساس التكنولوجيا في  التعليم ، وهي تضمّ الحرم الجامعي العصري والمختبرات الحديثة والفصول الدراسيّة الذكيّة إضافةً إلى المكتبة الغنية والكثير من المرافق الأخرى .

● يستفيد الطلاب في جامعة Atılım من برنامج المشاريع البحثيّة  LAPالذي تمَّ تنظيمه بهدف رفع مستوى الباحثين و الطلاب المبدعين أثناء التعلم ودعم المشاريع البحثيّة بمبلغ 20000 ليرة تركيّة لكل مشروع .

● لن يجد الطلاب في جامعة Atılım  صعوبة في إيجاد مسكن قريب من الجامعة وذلك لأنّ جامعة Atılım توفر لطلابها السكن الجامعي المزود بكل وسائل الأمن والسلامة ، وتقدم لهم كل وسائل الراحة والترفيه ؛ ليكون بيئة مثالية للدراسة .

● تولي جامعة Atılım الجانب الترفيهي أهميّة كبيرة ليتمكن الطلاب من الترويح عن أنفسهم خلال الدراسة وليعودوا إلى محاضراتهم بنشاط وحيويّة ، و قد جُهِّزَت لهذا الغرض كلَّ المرافق اللازمة ، إضافة إلى الأندية الطلابية والنشاطات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية التي تقام على مدار العام .

جامعة Atılım من أفضل الجامعات التركيّة وتصنّف بأنها جامعة عالميّة ، هذا وغيره الكثير من الميزات والعروض التي يمكنك الحصول عليها عند التواصل مع شركة StudyLine الوكيل المعتمد لدى جامعة Atılım

موقع الجامعة

للتسجيل في الجامعة ومعرفة رسوم التسجيل و الحصول على أفضل الخصومات الخاصّة ما عليك سوى التواصلِ معنا …

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp