جامعة اوكان

جامعة اوكان
ـــــــــــــــــ
جامعة اسطنبول اوكان

Okan Üniversites

 

عنوان الجامعة:
Tepeören Mahallesi Tuzla Kampüsü, İstanbul Okan Üniversitesi, 34959 Tuzla/İstanbulbul

مقر الجامعة:

اسطنبول / الجانب
الآسيوي

الموقع الرسمي:
okan.edu.tr/en

تعتبر جامعة اسطنبول أوكان من أقوى الجامعات التركيّة، و المصنفة ضمن أفضل سبع جامعات وقفيّة تركيّة ، و هي خلاصة خبرة عشرات السنين  لمؤسسة Okan التعليمية ، تأسست جامعة أوكان عام 1999 ميلادية ، وبدأت تشقّ طريقها لتكون ضمن نخبة الجامعات التركيّة ، وهي من الجامعات القليلة التي تقدّم برنامج الطيران الاحترافي والتي اصبحت من افضل الجامعات التركية

 

 

تتميّز جامعة اسطنبول أوكان في كثير من الجوانب اهمها :

ان الجامعة تعتبر من اقوى الجامعات وصنفت من افضل الجامعات التركيّة وهذه هي بعض مميزات الجامعة

إنّ جامعة أوكان حاصلة على اعتماد مجلس التعليم العالي التركي YÖK  ، وهي                       

معتمدة ومعترف عليها في مختلف بلدان العالم .

·      تتميز جامعة اسطنبول أوكان بالتنوع في البرامج التعليميّة فهي تملك 213 برنامجًا تعليميًّا في المراحل الجامعية الثلاث ، تقدّمها في 10 كليات ، وثلاثة معاهد ، ومدرستان مهنيتان ، ممَّا يعطي الطالب فرصة إيجاد التخصص الذي يرغب بدراسته بسهولة.

·      التعاون والاتفاقيات مع الجامعات العالمية حيث ان جامعة اسطنبول أوكان عضو في برنامج الإيراسموس الممول من الاتحاد الأوروبي ، وهي عضو في منظمة التعليم الأوروبي ، وهي فرصة للتدريب والدراسة في كبرى الجامعات العالميّة .

·      التطور المستمر للجامعةفي المناهج والبرامج الدراسيّة والبنى التحتية للجامعة وهي الخطة التي وضعتها الجامعة لاحتلال أفضل المراكز بين أقوى الجامعات على سلّم التصنيف العالمي للجامعات .

·      التدريب المستمر لطلابهايتدربالطلاب في الجامعة وخارجها عبر التعاون مع كبرى الشركات التركيّة و توقيع الاتفاقيات معها ، منها شركة türk telekom

·      يتميز حرم جامعة اسطنبولأوكان بأنه حرم عصري ومتطور وواقع بالقرب من مطار صبيحة في الجانب الآسيوي من إسطنبول ، والمزوَّد بأحدث المختبرات الجامعيّة ، و أكثرها تطورًا وتقدمًا ، إضافةً إلى مكتبةٍ تعتبر من أضخم المكتبات الجامعيّة ، بما يزيد على 60 ألف كتاب ورقي و 390 ألف كتاب إلكتروني ، مما يعين الطلاب على البحث والدراسة  .

·      إنَّ تقدّم الجامعة علميًّا لم ينسها الجانب الترفيهي حيث أسست فيها سينما وساونا ومركزًا رياضيًّا ضخمًا يتسع ل400 شخص وحوض سباحة وملاعبَ لكرة القدم والتنس وكرة السلّة .

قرب الجامعة من عالم الأعمال :

·      تمتلك جامعة اسطنبولأوكان مستشفيين للممارسة والتدريب في طب الأسنان ومستشفى عام ومجمع أجيبادم الطبي، مما يعطي الطلاب فرصة اكتساب الخبرة العملية وفرصة الحصول على فرصة عمل في المستقبل .

·      بالاضافة الى برنامجالإعداد للحياة الجامعيّةويهدف إلى تمكين الطلاب من الأعمال التجاريّة من السنة الأولى للدراسة ، وتضاف شهادات الخبرة إلى شهاداتهم الجامعيّة عند التخرج.

   

    إن الجامعة تعتبر من اقوى الجامعات وصنفت من افضل الجامعات التركيّة وهذا وغيره الكثير من الميزات والعروض الت ييمكن للطالب الحصول عليها من خلال التواصل معشركة StudyLine لوكيل المعتمد لدى جامعة اسطنبول أوكان 

موقع الجامعة الأول

موقع الجامعة الثاني

موقع الجامعة الثالث

موقع الجامعة الأول

موقع الجامعة الثاني

موقع الجامعة الثالث

للتسجيل في الجامعة ومعرفة رسوم التسجيل و الحصول على أفضل الخصومات الخاصّة ما عليك سوى التواصلِ معنا …

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp