جامعة خليج

جامعة الخليج

Haliç Üniversitesi

 

 

عنوان الجامعة:

Hamidiye, Cendere Cd. No:11, 34406 Kâğıthane/İstanbul, Turkey

 

مقر الجامعة:
اسطنبول / الجانب الاسيوي

الموقع الرسمي:
halic.edu.tr/en

إنّها الجامعة المؤسسة والقائمة على أحدث وسائل تكنولوجيا التعليم ، والمتربعة في أجمل مناطق إسطنبول ، و
أكثرها جمالًا و استراتيجية ، في عام 1998 م نشأت جامعة خليج وبدأت بتخريج الطلاب
الفاعلين في سوق العمل ، وتجاوز عددهم 18 ألفَ خريج ، وتضم  في كلياتها السبعة 10 آلاف طالب .

 

 

أبرز مميزات جامعة Haliç :

إنّ خبرة السنين جعلت جامعة خليج من أفضل الجامعات و أكثرها تميُّزًا ، و من الجامعات التي تحقق تقدُّمًا دائمًا في سلّم التصنيف العالمي للجامعات ، وهذه بعض ميزاتها :

  • إنّ جامعة Haliç حاصلة على اعتماد مجلس التعليم العالي التركي yök وهي جامعة معتمدة ومعترف بها على المستوى الدولي .
  • تحسين جودة التعليم من خلال دمج عامل الواقع الافتراضي في التعليم في مختلف الاختصاصات الدراسيّة ، منها المحاكاة الافتراضيّة في الجراحة لطلاب كليّة الطب ، والتنقل الافتراضي في الأماكن لطلاب كليّة الهندسة المعماريّة .
  • تتميّز جامعة Haliç بالارتقاء الدائم حيث إنّ الجامعة تسعى بشكل دائم للصعود المستمر في سلم الترتيب العالمي وذلك بالتطور العلمي المتنامي في كلِّ التخصصات التطبيقيّة والنظريّة .
  • تلبي جامعة Haliç كلَّ عام رغبات عدد أكبر من الطلاب في إيجاد التخصص الجامعي الحلم لكلّ طالب وذلك بزيادة البرامج التعليمية التي تقدمها ، فجامعة Haliç تقدم أكثر من 60 برنامجًا دراسيًّا وكلّها من التخصصات الرائجة التي تواكب سوق العمل واحتياجاته .
  • يحصل الطلاب في جامعة Haliç على فرصة الدراسة والتدريب في إحدى الجامعات العالميّة من خلال برنامج الإيراسموس الممول من الاتحاد الأوروبي ، والكثير من الاتفاقيات الثنائية التي تربط جامعة Haliç مع كبرى الجامعات الأمريكيّة والعالميّة .
  • الكادر الأكاديمي الخبير والمتميّز الذي تعمل جامعة Haliç على استقطابه من بين أكثر العلماء شهرة  و أكثرهم خبرةً وكفاءةً ، وتقدّم لهم كل ما يحتاجونه لإيصال رسالتهم العلميّة بشكلٍ متميّز .
  • تراعي جامعة Haliç الفروق الفرديّة بين الطلاب وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم في كل المجالات ، واكتشاف مهاراتهم الفرديّة ، وتقديم المنح التشجيعيّة لهم ، حتى تعينهم على الإبداع وتحقيق الأهداف .
  • الموقع المتميّز في وسط إسطنبول في القسم الأوروبي ، وفي أكثر الأماكن شهرةً وزيارةً من قبل السياح ، والذي تصل إليه شتى وسائل المواصلات .
  • السكن : توفر الجامعة لطلابها السكن الطالبي للذكور والإناث ، بالقرب من الجامعة في أبنية عصرية ومزودة بكافة الخدمات ووسائل الراحة .
  • المنح الدراسيّة : فلدى الجامعة نظام سنوي للمنح الدراسيّة الجزئية والكاملة .

إنّ جامعة Haliç من أقوى الجامعات التركيّة وأفضلها ، و تتميّز بتقديم برامجها الدراسيّة بأفضل جودة تعليميّة ، وبأقلِّ الرسوم الدراسيّة ، والكثير من الميزات والعروض والمنح الإضافيّة التي ستحصل عليها عند تواصلك مع شركة studyline الوكيل المعتمد لدى جامعة Haliç.

موقع الجامعة

للتسجيل في الجامعة ومعرفة رسوم التسجيل و الحصول على أفضل الخصومات الخاصّة ما عليك سوى التواصلِ معنا 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp